تكريم

تكريم

ايمانا من مجلس الاعمال الوطني العراقي بدعم وتكريم الكفاءات المهنية النزيهة والتي وضعت بصماتها في المجالات الاقتصادية والسياسية والمؤمنين بدور القطاع الخاص من خلال دعمهم واسنادهم المستمر والدفع بإتجاه تعزيز دور هذا القطاع في القرار الاقتصادي الوطني.
اقام مجلس الاعمال الوطني العراقي يوم امس الاثنين 13/5/2019 احتفالية في مقر المجلس لتكريم شخصية عرف بإستقامته ومهنيته العالية ودعمه المتواصل للقطاع الخاص هوالدكتور مهدي العلاق الامين العام لمجلس الوزراء السابق بحضور رئيس واعضاء مجلس الادارة كل من (السيد داود عبد زاير رئيس المجلس والسيد صباح غيدان نائب رئيس المجلس و السيد علاء العتابي والسيد مشتاق زهير والسيد مهدي الشمري السيد سعد النعيمي ) وايضا عدد من السادة الاعضاء كل من (السيد عباس شمارة والسيد كريم ميزو) وكذلك السيد المديرالتنفيذي للمجلس المهندس حسين زنكنه وبمشاركة شخصيات سياسية واقتصادية بارزة منهم السيد النائب جواد البولاني ومستشار رئيس الجمهوية الدكتور ليث شبر ومدير عام المصرف الصناعي الاستاذ بلال الحمداني ورئيس غرفة تجارة بغداد السيد جعفر الحمداني والدكتورة ازهار ورئيس منظمة التحكيم وتسوية منازعات الاقتصاد والاستثمار السيد اكزار الربيعي ورئيس المعهد العراقي للاصلاح الاقتصادي الدكتور كمال البصري.
بدأت الاحتفالية بكلمة مجلس الاعمال الوطني العراقي القاها السيد نائب رئيس المجلس صباح غيدان التي عبر فيها عن اعتزاز المجلس بالدكتور مهدي العلاق الذي قدم الكثير للعراق وداعم اساسي للقطاع الخاص تلتها كلمات اخرى من السادة الحاضرين الذين عبروا عن كامل التقدير والاحترام لجهود الدكتور في الفترة السابقة .
ثم بدأت مراسيم التكريم بتقديم السيد رئيس مجلس الاعمال الوطني العراقي درع المجلس وشهادة شكر وتقدير عرفانا من المجلس برد الجميل لهذه الشخصية المحترمة.
كما كان هناك ايضا شهادات شكر وتقدير من غرفة تجارة بغداد ومن المعهد العراقي للاصلاح الاقتصادي واخيرا الاتحاد العربي للتحكيم وتسوية المنازعات.
وفي الختام شكر الدكتور مهدي العلاق في كلمة له مجلس الاعمال الوطني العراقي على هذه الحفاوة والتكريم والمبادرة الرائعة من المجلس وتعهد بالاستمرار في دعم واسناد القطاع الخاص وكل مايخدم العراق.
وبعدها تم توديعه من قبل رئيس واعضاء المجلس بمثل مااستقبل من حفاوة وتقدير.

’’مجلس الاعمال الوطني العراقي’’