( انعقاد اجتماع مجلس الادارة )

( انعقاد اجتماع مجلس الادارة )

بناءا على الدعوة الموجهة من رئيس مجلس الادارة السيد داود عبد زاير لعقد الاجتماع الاعتيادي والاخير لسنة 2019 لمجلس الادارة.
انعقد المجلس وبنصاب كامل يوم الاحد المصادف 1 ديسمبر/2019 في مقر المجلس لمناقشة واقرار المواضيع المدرجة على جدول الاعمال.
حضر الاجتماع كل من:
1- السيد داود عبد زاير رئيس مجلس الادارة
2- السيد صباح غيدان نائب رئيس مجلس الدارة
3- السيد علاء العتابي عضو مجلس الادارة
4- السيد علي مفتن عضو مجلس الادارة
5- السيد واثق هندو عضو مجلس الادارة
6- السيد فلاح عفتان عضو مجلس الادارة
7- السيد سعد النعيمي عضو مجلس الادارة
8- السيد كريم عبد الرضا عضو مجلس الادارة

وبحضور ” المدير التنفيذي للمجلس المهندس حسين زنكنة “.

افتتح اعمال الاجتماع السيد رئيس المجلس بكلمة ترحيبية بالسادة الاعضاء، وقبل الدخول بجدول الاعمال تم التطرق وبمناقشة مفتوحة الى بيئة الاعمال والوضع العام والاحداث التي يمر بها العراق وانعكاساتها على مجمل الحركة الاقتصادية والاجتماعية متمنين للحراك الشعبي الحفاظ على سلميته ودعوة الحكومة والبرلمان واصحاب القرار الى الاستجابة السريعة للمطاليب المشروعة لحقن الدماء الزكية وعودة الاستقرارالى العراق بأسرع وقت ممكن.
بعد ذلك اطلع المجلس على التقارير المقدمة من الجهاز التنفيذي ذات الصلة بجدول الاعمال المتعلقة بالشؤون الادارية والمالية والنشاطات والفعاليات واهم التحديات، وبعد مناقشات عميقة تمت المصادقة على اوجه الصرف والحسابات الختامية لسنة 2019 وتوقعات ميزانية 2020، واتخذت العديد من القرارات التي تصب في تعزيزالقدرات المالية للمجلس وزيادة فعاليات التواصل والمشاركة في الانشطة الداخلية والخارجية واللجان الحكومية الاقتصادية لتحقيق اهداف المجلس وخدمة شركات الاعضاء.
كما وابدى المجلس ارتياحه لماوصل اليه من مكانة واهتمام كمنظمة متميزة على الصعيد الوطني من قبل دوائر الدولة المختلفة ومنظمات اقتصادية وتنموية خارجية وايضا زيادة عدد الاعضاء.
وفي ختام الاجتماع الذي استغرق ساعتين تقدم الحاضرين بالدعوات ان يعم الخير والسلم على البلاد وان تكون سنة 2020 عام الانفراج والاستقرار والازدهار.