أحتفالية تكريم

أحتفالية تكريم

أحتضن مجلس الاعمال الوطني العراقي احتفالية تكريم اساتذة وعلماء العلوم السياسية الرواد وذلك ليوم السبت المصادف ٧ اذار ٢٠٢٠ وعلى قاعة المجلس.
تأتي هذه الاحتفالية بمبادرة من جمعية العراقية للعلوم السياسية ورعاية مصرف الاتحاد العراقي، وقد حضر هذه الاحتفالية عدد كبير من اساتذة الجامعات والاكادميين وخبراء في العلوم السياسية وبحضور السيد علي مفتن رئيس مصرف الاتحاد(راعي الحفل ) والمدير التنفيذي للمجلس وقد تخلل الحفل توزيع شهادات تقديرية ودروع مقدمه من مصرف الاتحاد والجمعية لأكثر من ٥٠ شخصية من الرواد المعروفين بعطائهم ودورهم على المستوى المحلي والخارجي.
بدأت الاحتفالية بتلاوة اية من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ثم كلمة للدكتور رياض عزيز هادي وهو من الرواد المؤسسين لقسم العلوم السياسية في جامعة بغداد في الستينات من القرن الماضي، استعرض فيها بدايات تأسيس قسم العلوم السياسية كعلم من العلوم المهمة في المجتمعات، ثم عرجة على اهم الاسماء التي تقدمت الصفوف في ارساء قواعد هذا العلم .
وبعد ذلك تحدث السيد اسامة سعيد رئيس الجمعية عن بدايات تأسيس الجمعية ودورها في الدفاع عن مصالح الاعضاء واصحاب العلاقة ثم بدأت بعد ذلك احتفالية التكريم تقدمهم السيد علي مفتن راعي الحفل بتكريم مجموعه من الاساتذة ثم تناوب على التوزيع كل من رئيس الجمعية واعضاء الهيئة الادارية .
كانت الاحتفالية رائعة والقاعة مكتضة بالرواد وتلامذتهم ومحبيهم واختتمت الاحتفالية بتقديم الشكر والتقدير الى مجلس الاعمال الوطني العراقي لدوره على الصعيد الاقتصادي وتبنيه العديد من الانشطة الاجتماعية التي تصب في خدمة الصالح العام

اعلام مجلس الاعمال الوطني العراقي