استقبل السيد بهاء الاعرجي نائب رئيس الوزراء السيد داود عبد زاير رئيس مجلس الاعمال الوطني العراقي ووفد المجلس الذي ضم المهندس صباح غيدان النائب الثاني لرئيس المجلس وعضو مجلس الادارة السيد فلاح حسن عفتان وعضوي مجلس الادارة الاحتياط السيد مهدي الشمري والسيد علاء العتابي واعضاء المجلس الشيخ احمد الربيعي وكريم عبد الرضا
وقد بارك السيد نائب رئيس الوزراء انتخاب الرئاسة الجديدة للمجلس ووعدهم بتقديم كل الدعم والاسناد المعنوي للمجلس
وتركز إلقاء على محور الكهرباء وتأمين التجهيز لمده٢٤ساعه لغرض التنميه والمشاريع الصناعية وحوار حول مشاكل الاستثمار تخصيص الاراضي للمشاريع الصناعية من التنميه الصناعه في وزاره الصناعه


