توقيع برتوكول تعاون مشترك بين مجلس الاعمال الوطني العراقي واتحاد الصناعات المصرية

توقيع برتوكول تعاون مشترك بين مجلس الاعمال الوطني العراقي واتحاد الصناعات المصرية

تم بعون الله تعالى التوقيع مساء امس في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية توقيع برتوكول تعاون مشترك بين مجلس الاعمال الوطني العراقي واتحاد الصناعات المصرية
ةقد وقع البروتوكول عن المجلس السيد داود عبد زير رئيس المجلس بينما وقع عن اتحاد الصناعات المصرية السيد محمد البهي عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس لجنة التعاون العربي في اتحاد الصناعات المصرية ، وهذا انجاز كبير لانها اول اتفاقية عراقية مع العملاق اتحاد الصناعات المصرية ونأمل خيرا ان شاء الله يصب في خدمة القطاع الخاص العراقي

 

اترك تعليقاً